الفيلم “تيريفاير 3” يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية


واشنطن في 14 أكتوبر /العُمانية/ تصدّر فيلم الرعب المستقل “تيريفاير 3” Terrifier 3 إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، مكتسبًا 2ر18 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفقًا لبيانات شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق فيلم “تيريفاير 3″، وهو من إنتاج استوديوهي “سينيفيرس” و”آيكن إيفنتس” وتولى إخراجه داميان ليون، انطلاقة قوية وصفها المحلل في “فرنشاير إنترتينمنت ريسيرتش” ديفيد أ. غروس بـ”الاستثنائية.

وحافظ فيلم “ذي وايلد روبوت” The Wild Robot، وهو فيلم تحريكي من نوع الخيال العلمي تدور أحداثه حول الروبوت روز الذي تجسّده بصوتها الممثلة الحائزة جائزة أوسكار لوبيتا نيونغو، ويجد نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار، على المركز الثاني محققا 4ر13 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث الفيلم “جوكر: فولي آ دو” Joker: Folie a deux الذي يؤدي دور البطولة فيه يواكين فينيكس وليدي غاغا، حيث حقق 1ر7 ملايين دولار فقط بعد تسجيله 40 مليون دولار.

وحلّ في المركز الرابع فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” Beetlejuice Beetlejuice للمخرج تيم بورتون بإيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

فيما كان المركز الخامس من نصيب فيلم “بيس باي بيس” Piece by Piece، وهو فيلم موسيقي تحريكي يتناول قصة الموسيقى الأمريكي فاريل وليامز على شكل قطع ليغو، محققًا عائدات تقدّر بـ 8ر3 ملايين دولار.

محمود السعيدي

محرر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *