سامسونج تكشف عن حاسوبها المحمول الجديد جالاكسي بوك 4 360

سول في 21 فبراير /العُمانية/ كشفت شركة سامسونج عن حاسوبها المحمول الجديد جالاكسي بوك 4 360 في سلسلة بوك 4 الجديدة، والذي يحمل ذاكرة عشوائية تبلغ 16 جيجابايت، وسعة تخزين تقدّر بـ 512 جيجابايت، إضافة إلى معالج إنتل كور i5 من الجيل الرابع عشر.
وتقدم سامسونج أيضًا إصدارات أخرى للجهاز بمعالج إنتل كور i7 فئة 150U وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، وسعتي تخزين قدرهما 512 جيجابايت وتيرابايت.
ويتميز جهاز سامسونج جالاكسي بوك 4 360 الجديد بشاشة كبيرة قياسها 15.6 إنش قابلة للَّمس من نوع سوبر أمولد بدقة قدرها Full HD، ومعدل تحديث قدره 60 هرتزًا، مع وجود قلم S Pen للكتابة والرسم، كما أنَّ شاشة الجهاز قابلة للدوران حتى 360 درجة، مما يعني إمكانية تحويله إلى جهاز لوحي.
ويزن الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11، نحو 1.46 كيلوجرام، ويضم بطارية بسعة قدرها 68 واطًا/الساعة، مع شاحن سريع قدرته 65 واطًا.
ويدعم الجهاز شبكات واي فاي 6E وتقنية البلوتوث 5.3، ويتضمن منافذ USB-C من نوع Thunderbolt 4، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، إلى جانب منفذ microSD لإضافة بطاقة تخزين خارجية ومنفذ USB A.
ويحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا ويب واسعة المجال بدقة قدرها Full HD، ومستشعر بصمات الأصابع بالإضافة إلى سماعات استريو خارجية داعمة لتقنية Dolby Atmos، ولوحة لمس ذات مساحة كبيرة، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *