تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده بين قوات السلطان المسلحة والقوات المسلحة الإيرانية

مسقط في 5 يونيو /العُمانية/ احتفلت قوات السلطان المسلحة والقوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة اليوم بتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده في نسختها العاشرة، تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام لسلطنة عُمان.

وسلم فضيلة الشيخ الدكتور مساعد المفتي العام راعي الحفل الجوائز والشهادات للحاصلين على المراكز الأولى والمشاركين في المسابقة، وأعضاء لجنة التحكيم من الجانبين العُماني والإيراني.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو الآتي: حقق الرائد محمد رسول تكبيري من القوات المسلحة الإيرانية المركز الأول في مستوى حفظ القرآن الكريم كاملًا، وحصل الرقيب أول صالح بن محمد المشرفي من قوات السلطان المسلحة على المركز الأول في مستوى حفظ ثـمانية عشر جزءًا متتاليًا، وجاء حسن جعفر بور من القوات المسلحة الإيرانية في المركز الأول في مستوى حفظ عشرة أجزاء متتالية، فيما نال المركز الأول في مستوى حفظ خمسة أجزاء متتالية النقيب محمد جواد عليزاده من القوات المسلحة الإيرانية.

حضر حفل ختام المسابقة سعادة حبيب بن محمد الريامي رئيس مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، وسعادة أحمد بن صالح الراشدي وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ورئيس الوفد الإيراني المشارك في المسابقة، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، وجمع من المدعوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *