المُتسابقُ أحمد الحارثي يشارك في سباق التحدي العالمي الأوروبي ببلجيكا

بروكسل في 26 يونيو /العُمانية/ يستعد المُتسابق الدولي أحمد الحارثي مع فريق أوكيو عُمان للسباقات لخوض غمار منافسات الجولة الثانية لبطولة تحدي العالمي الأوروبي التي تجرى منافساتها على أرضية حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية ولمدة 24 ساعة متتالية وهو السباق الأطول والأكبر والأصعب لهذه البطولة.

ويأمل فريق أوكيو عُمان للسباقات المؤلف من أحمد الحارثي والسائق البريطاني سام ديهان والسائق جينز كلينجمان في الوصول لمنصة التتويج في مواجهة ما يقارب 66 سيارة داخل الحلبة في توقيت واحد وعلى متن سيارة بي ام دبليو ام 4 فئة (جي تي 3).

وينافس الفريق في الفئة البرونزية في هذه البطولة التي تتألف من 5 سباقات متوزعة على عدة حلبات في أوروبا، ومن خلال السباقات الماضية عبر السنوات السابقة فإن المتسابق أحمد الحارثي يتفاءل دائما في التواجد على أرضية هذه الحلبة وسبق له الفوز بالعديد من الجوائز والحصول على مراكز متقدمة في المنافسات العالمية الماضية.

وقال الحارثي: “سبقت هذه الجولة استعدادات جيدة لمشاركة فعالة بالسباق، لدينا طموح مثل البقية في إحراز مركز مناسب وجيد، ونسعى بمشيئة الله إلى أن نكون ضمن المنافسين على فرق القمة”.

وتنطلق الاستعدادات للسباق بالمسير الرسمي للسيارات في منطقة السباق اليوم وتستكمل التدريبات الحرة غدًا الخميس، تليها التأهلات الأولية في تمام الساعة الرابعة عصرا ومن تتبعها التأهلات الرسمية في الثامنة مساء، لينطلق السباق يوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا ويختتم في اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *