مركز الشباب ينفذ حزمة البرامج الصيفية لعام 2024

مسقط في 22 يوليو/العُمانية/ نفذ مركز الشباب اليوم حزمة من البرامج الصيفية في مختلف محافظات سلطنة عمان التي تهدف إلى تطوير مهارات الشباب ومواهبهم وتنمية قدراتهم.

وتنوعت هذه البرامج بين التقنية والريادية والثقافية والترفيهية، موزعة على مختلف محافظات سلطنة عمان بما يتناسب مع طبيعة كل محافظة ونسبة الشباب فيها؛ لضمان استفادة الجميع.

وضمت محافظة مسقط 14 برنامجا ومحافظة الداخلية 6 برامج، وثلاثة برامج في محافظة البريمي بالإضافة إلى 5 برامج في محافظة الظاهرة، وثلاثة برامج في محافظة شمال الشرقية، و12 برنامجا في جنوب الشرقية و8 برامج في محافظة الوسطى وستة برامج بمحافظة مسندم و 9 برامج في محافظة شمال الباطنة بالإضافة إلى ثلاثة برامج في محافظة جنوب الباطنة، و14 برنامجا في محافظة ظفار.

وقالت أميرة بنت محمد البلوشية، مشرفة برامج بمركز الشباب: “إن برامج صيف 2024 يأتي لاكتشاف مهارات الشباب العماني وتطويرها واستثمار أوقاتهم في مجال اهتماماتهم، وتعزيز مشاركتهم الفعالة في مختلف المبادرات والمشاريع.

كما جاء تنفيذ هذه البرامج سعيًا من مركز الشباب لتكامل جهود المؤسسات الحكومية والخاصة في دعم الشباب وإيجاد مساحات جيدة لهم للارتقاء بمهاراتهم وتطبيقها على أرض الواقع. مشيرة إلى أن المركز نفذ حزمة برامج متنوعة في المسارات التقنية والتعليمية والثقافية والريادية، حيث تضمنت عددًا من المعسكرات التخصصية، منها: التسويق والابتكار، وريادة الأعمال والصناعات الإبداعية والتقنيات الحديثة.

وأكدت البلوشية على حرص المركز في تحقيق أهدافه بتوفير بيئة حاضنة لإبداعات الشباب تصقل مهاراتهم وتتماشى مع طموحاتهم واحتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *