وفد قطري يزور كلية الدفاع الوطني وكلية القيادة والأركان المشتركة

مسقط في 5 فبراير /العُمانية/ زار وفد أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بدولة قطر الشقيقة برئاسة اللواء الركن فهد بن مبارك آل سيف الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، اليوم، كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بمعسكر بيت الفلج، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب اللواء الركن بحري آمر كلية الدفاع الوطني بالوفد الزائر، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لا سيما الجوانب الأكاديمية والتدريبية، واستمعوا إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تتضمنه من مرافق وتجهيزات، كما اطلعوا على أقسام الكلية المختلفة.

كما زار وفد أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بدولة قطر الشقيقة، كلية القيادة والأركان المشتركة بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وقد رحّب العميد الركن آمر كلية القيادة والأركان المشتركة بالوفد الزائر، ثم استمعوا إلى إيجاز عن الكلية، وما زُوّدت به من تقنيات، وما تحويه من مرافق متعددة، كما شاهدوا عرضا مرئيا عن الكلية ومنهاجها وبرامجها التدريبية.

كما زار وفد أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بدولة قطر الشقيقة برئاسة اللواء الركن فهد بن مبارك آل سيف الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، اليوم، مركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بمعسكر بيت الفلج.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر المركز العميد الركن ناصر بن عبدالله القتبي رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

مزنة السعيدية

محرر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *