سلطنة عُمان تحصد 6 جوائز من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

تونس في 30 يونيو /العُمانية/ حصدت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الخاصة 6 جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ24 ، تحت شعار “نصرة فلسطين”، التي اختتمت أعمالها اليوم في تونس.

فقد حصلت إذاعة سلطنة عُمان على جائزة المركز الثاني عن العمل الدرامي الإذاعي “ملحمة سلوت” في فئة الدراما الملحمية، وعلى جائزة المركز الثاني عن العمل الإذاعي “صحتنا” في فئة البرامج الصحية، وعلى جائزة المركز الثاني عن البرنامج الإذاعي “مشتبه وغير متشابه” عن فئة البرامج التربوية (التسرب الدراسي).

وفازت إذاعة الوصال بجائزتين، الأولى تتمثل في الجائزة الثانية في فئة المسابقات الموازية عن برنامج المنوعات” الأول”، والجائزة الثانية في فئة البرامج الصحية عن برنامج “الحياة الصحية”.

وحصد تلفزيون سلطنة عُمان جائزة المركز الثاني /مناصفة/ عن البرنامج التلفزيوني “عبادة” في فئة الأفلام والبرامج الوثائقية العامة.

وتوزعت مسابقات المهرجان في دورته الحالية على تلفزيونية وإذاعية وأخرى مخصّـصة للهيئات الإذاعية والتلفزيونية الأعضاء في الاتحاد للتوزيع عبر المنصات الرقمية.

ويهدف المهرجان إلى المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورفع مستواه على النحو الذي يلبّـي تطلّعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، ورصد الاتجاهات المبتكرة والجادّة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي.

مزنة السعيدية

محرر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *