شهداءُ وجرحى في اليوم الـ275 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

غزة في 7 يوليو /العُمانية/ استشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة منذ الليلة الماضية وحتى فجر اليوم، جراء تجدد قصف الاحتلال على أنحاء متفرقة في قطاع غزة لليوم الـ275 للعدوان الإسرائيلي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” باستشهاد ستة فلسطينيين بعد قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

كما انتشلت طواقم الإنقاذ الفلسطينية جثامين 3 شهداء، وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، فيما لايزال البحث جاريا عن مفقودين تحت الأنقاض.

وفي وسط غزة، استشهد ستة فلسطينيين بينهم طفلان، جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة، كما أصيب أربعة آخرون، جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات، وتم نقلهم الى المستشفى.

وتابعت “وفا”، أصيب ثلاثة فلسطينيين في قصف، استهدف مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًّا وبحرًا وجوًّا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38098 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 87705 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مزنة السعيدية

محرر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *