مسؤولان بوزارة الخارجية يؤدّيان واجب العزاء لسفيري باكستان والهند

مسقط في 19 يوليو /العُمانية/ قام سعادةُ خالد بن هاشل المصلحي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية وسعادةُ السفير الشيخ أحمد بن هاشل المسكري رئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجوار الإقليمي بأداء واجب العزاء لسعادة السفير محمد عمران علي شودري، سفير جمهورية باكستان الإسلامية وسعادة السفير أميت نارنج سفير جمهورية الهند، المعتمديْن لدى سلطنة عُمان.

وأعربا خلال اللقاءين عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في وفاة عدد من أبناء الجاليتين الباكستانية والهندية في حادث إطلاق النار بالوادي الكبير بمحافظة مسقط وتمنياتهما للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدَيْن على تعاطف سلطنة عُمان ومؤازرتها للأسر المتأثرة من هذا الحادث المروع.

من جانبهما أشاد صاحبا السّعادة سفيرا البلدين الصديقين بالإجراءات التي اتخذتها السلطات العُمانية لاحتواء الموقف والتصدي للمُعتدين مما قلّل الخسائر في الأرواح، معبّريْن عن شكرهما وتقديرهما للعناية الطبية التي يتلقاها المصابون في مستشفيات سلطنة عُمان.

وأعربا عن خالص تعازيهما في استشهاد أحد رجال الأمن وعن تمنياتهما لجميع المصابين بالشفاء العاجل، مؤكديْن على تضامن بلديهما التام مع سلطنة عُمان وتأييدها فيما تتخذه من إجراءات لبث الطمأنينة وحفظ الأمن الذي تنعم بهما البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *